فرض السرية على تدريبات الفريق.. ننشر تشكيل الزمالك في مواجهة أول أغسطس بالبلدي | BeLBaLaDy

فرض السرية على تدريبات الفريق.. ننشر تشكيل الزمالك في مواجهة أول أغسطس بالبلدي | BeLBaLaDy

 استقر باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التشكيل الذى سيخوض به المباراة بشكل كبير، حيث سيدفع بعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا فى الفترة الأخيرة، منهم محمد عواد ومحمد عبدالسلام وكريم بامبو وعمر السعيد وكاسونجو وأحمد عيد.

 وحرص كارتيرون على المشاركة فى عملية الإحماء مع الفريق، كما شارك كلاعب فى التقسيمة التى أجراها للاعبين كنوع من التحفيز لهم وظهر بمستوى جيد، وأحرز أكثر من هدف.

  طالب المدير الفنى لاعبى الفريق بضرورة تقديم عرض جيد أمام فريق أول أغسطس الأنجولى، كما أكد «كارتيرون» خلال جلسته مع اللاعبين على

 من ناحية أخرى حظى الكونغولى كابونجو كاسونجو باهتمام كبير من الجماهير الأنجولية التى تعرفه جيدًا وتسابقت على التقاط الصور التذكارية معه، حيث أكد اللاعب أنه سبق أن عاش مع أسرته فى مدينة لواندا، مشيرًا إلى أنه جاهز فنيًا وبدنيًا، ويتمنى أن تكون عودته قوية وعند حسن ظن الجماهير البيضاء.

 ويعقد فى العاشرة والنصف صباح اليوم المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، حيث يحضره الفرنسى كارتيرون وبصحبته أحد لاعبى الفريق الذى سيتم تحديده، ويتوقع أن يكون محمود حسن، قائد الفريق، كما يعقد المؤتمر الفنى فى الرابعة عصرًا بحضور أحمد زاهر، المدير الإدارى.

 فى الوقت الذى شهدت مدينة لواندا إقبالًا كبيرًا من الجماهير الأنجولية على شراء تذاكر المباراة لتشجيع فريقها، إلا أنه لم يكن هناك اهتمام إعلامى كبير باللقاء باعتباره تحصيل حاصل بعد خروج فريق أول أغسطس من البطولة بعد توقف رصيده عند ثلاث نقاط فقط.

 من ناحيته أشاد المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادى، ورئيس البعثة، بالتزام جميع اللاعبين منذ الوصول إلى أنجولا، مشيرًا إلى أنه على تواصل دائم مع المستشار مرتضى منصور، رئيس النادى، الذى يتابع البعثة أولاً بأول للاطمئنان عليها.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات

المشاركات الشائعة