بالأرقام.. ميسي هداف العقد الأخير في الدوريات الأوروبية الكبري بالبلدي | BeLBaLaDy

بالأرقام.. ميسي هداف العقد الأخير في الدوريات الأوروبية الكبري بالبلدي | BeLBaLaDy

يحتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني صدارة هدافي الدوريات الأوروبية الكبري ، وذلك خلال السنوات العشر الأخيره بداية من عام 2010 ، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ 34 هدف.

ميسي وكريستيانو رونالدو في الصدارة :-

تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة هدافي الدوريات الخمس الكبري في العقد الأخير برصيد 369 هدف ، ليأتي من بعده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي برصيد 335 .

كافاني يتفوق على ليفاندوفيسكي :-

ويأتي في المركز الثالث الأوروجواني إيديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان برصيد 223 ، ومتفوقا على روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني الذي جاء من بعده في المركز الرابع برصيد 221 هدف .

سواريز يسبق أجويرو في التهديف :-

وحل في المركزالخامس الأوروجواني لويس سواريز مهاجم برشلونة الحالي ، والذي سجل 210 هدف خلال هذا

إبراهيموفيتش وبنزيما :-

وسجل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش 177 هدف ليحتل المركز التاسع من نفس القائمة ، وفي المركز العاشر متزيلاً قائمة هدافي العقد الأخير يأتي اللاعب الفرنسي مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما برصيد 155 هدف .

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات

المشاركات الشائعة