مران الزمالك.. غياب عبدالشافي وتدريبات تأهيلية لحازم إمام بالبلدي | BeLBaLaDy

مران الزمالك.. غياب عبدالشافي وتدريبات تأهيلية لحازم إمام بالبلدي | BeLBaLaDy

أدى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم حيث خضع لتدريبات خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي اختتمت بالجري حول الملعب بسبب معاناته من الإصابة بشد في عضلة السمانة التي تعرض لها في مباراة الإنتاج الحربي. ويستعد الفريق لمواجهة أسوان الخميس المقبل بالجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل محمد عبدالشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على إذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن عدم التواجد في مران اليوم بسبب بعض الظروف الأسرية وانتظار مولوده الجديد .

ووافق الجهاز الفني على منح اللاعب راحة من التدريبات الصباحية اليوم والتي تأتي في إطار استعدادات الفريق لمواجهة أسوان الخميس المقبل بالجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

خضع الثلاثي محمد عواد وأبو جبل ومحمد صبحي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبد السلام وذلك على هامش تدريبات الفريق اليوم.

وفضل عبد السلام منح جنش راحة من التدريبات الجماعية مع الحراس بعد تنفيذه لتدريبات قوية في الفترة الماضية بعد العودة من الإصابة، حيث تقرر ان يخضع لبرنامج

وفي سياق أخر انتظم محمود عبدالرازق "شيكابالا" وعبدالله جمعة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابات المختلفة التي كان يعاني منها الثنائي . وكان شيكابالا يعاني من نزلة برد قوية فيما كان يعاني جمعة من كدمة في القدم. وشارك الثنائي بشكل طبيعي في المران اليوم تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بعد أن اطمأن الجهاز الفني والطبي من قدرتهما على خوض التدريبات. ويستعد الفريق لمواجهة أسوان الخميس المقبل بالجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات

المشاركات الشائعة