محمد صلاح يقود التشكيل المثالي لقارة أفريقيا في 2019 بالبلدي | BeLBaLaDy

محمد صلاح يقود التشكيل المثالي لقارة أفريقيا في 2019 بالبلدي | BeLBaLaDy

 اختارت، اليوم الثلاثاء، مجلة فرانس فوتبول الفرنسية التشكيل النموذجي لأفضل اللاعبين الأفارقة لعام 2019، التي ضمت النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.

 شهد التشكيل المثالي للفريق النموذجي لقارة أفريقيا وجود سبعة لاعبين عرب، من بينهم الدولي المصري محمد صلاح.

 ضم التشكيل كلًا من أندريه أونانا حارس مرمى منتخب الكاميرون وفريق أياكس الهولندي، حيث ساهم صاحب الـ23 عامًا في الوصول مع فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى

وفي الدفاع ضم التشكيل:

يوسف عطال ظهير أيمن منتخب الجزائر ونادي نيس الفرنسي، حيث ساهم عطال بشكل كبير مع محاربي الصحراء في التتويج ببطولة أمم أفريقيا في النسخة الأخيرة التي أقيمت بمصر العام الحالي، كما وجد مواطنه عيسى ميندي مدافع فريق ريال بيتيس الإسباني، إضافة إلى كاليدو كوليبالي لاعب منتخب السنغال وفريق نابولي الإيطالي،

 وفي الهجوم جاء الثلاثي محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وزميله بالسنغالي ساديو ماني، إضافة إلى رياض محرز لاعب منتخب الجزائر ومانشستر سيتي الإنجليزي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات

المشاركات الشائعة