بالأرقام.. ميسي الأكثر صناعة للأهداف في آخر 10 سنوات بالبلدي | BeLBaLaDy

بالأرقام.. ميسي الأكثر صناعة للأهداف في آخر 10 سنوات بالبلدي | BeLBaLaDy

تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة الأكثر صناعة للأهداف في آخر عشر سنوات بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، حيث جاء البرغوث في المركز الأول متفوقا على زميله بالمنتخب أنخيل ديميريا ولاعب باريس سان جيرمان الحالي .

جاء ميسي متصدرا في صدارة قائمة صانعي الأهداف بنهاية العقد بعد أن صنع 136 هدفًا، وجاء ثانيًا أنخيل ديميريا في المركز الثاني بصناعة 108 أهداف خلال نفس العقد.

يأتي الألماني مسعود أوزيل لاعب فريق أرسنال الإنجليزي في المركز الثالث لصناعته 106 أهداف ، ثم في المركز الرابع توماس مولرلاعب بايرن ميونخ الألماني بعد أن صنع 103 أهداف .

بينما جاء في المركز الخامس البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي لصناعته 95 هدفًا، وفي المركز السادس يأتي دافيد سيلفا لاعب فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي بعد أن صنع 94

يحتل ديميتري بايت لاعب فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي على المركز السابع لصناعته 93 ، متساويا مع نجم خط وسط مانشستر يونايتد كيفين دي بروين والذي جاء من بعده في المركز الثامن.

وفي المركز التاسع جاء الأوروجواني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني لصناعته 90 هدفًا، بينما يأتي سيسك فابريجاس لاعب موناكو الفرنسي بعد صناعته 89 هدفًا .

كما سجل ليونيل ميسي 34 ضربة حرة خلال العقد الأخير ، متفوقًا على أقرب منافس له كريستيانو رونالدو بـ 14 هدفًا من ركلة حرة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات

المشاركات الشائعة