ميتشو : إصابة الونش أثرت على الفريق ومازيمبي استغل الفرص بالبلدي | BeLBaLaDy

ميتشو : إصابة الونش أثرت على الفريق ومازيمبي استغل الفرص بالبلدي | BeLBaLaDy

أكد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على أن الإصابة التي تعرض لها محمود حمدي الونش خلال مباراة مازيمبي الأخيرة اثرت على الفريق في المباراة.

وقال ميتشو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن اللاعبين الذين بدأ بهم اللقاء هو القوام الأساسي للفريق رغم بعض الغيابات مشيرا إلى أن أزمة الفريق كانت في

تلقى فريق الزمالك هزيمة ثقيلة امام  مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة بمدينة لومومباتشي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى بدوري ابطال أفريقيا.

 احرز الثلاثية جاكسون موليكا" هدفين الاول والثالث  ومابوتو" الثاني" في الدقائق 60 و66 و 84 من أخطاء دفاعية ساذجة على مدار الشوطين خاصة في الشوط الثاني.

 ارتفع رصيد مازيمبي الى 3 نقاط متصدرا المجموعة والزمالك بدون رصيد قبل لقاء  أول أغسطس الأنجولي وزيسكو يونايتد الزامبي  في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في نفس الجولة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات

المشاركات الشائعة