جوارديولا يعلق على فارق النقاط الكبير مع ليفربول بالبلدي | BeLBaLaDy

جوارديولا يعلق على فارق النقاط الكبير مع ليفربول بالبلدي | BeLBaLaDy

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن فارق النقاط الكبير بين السيتي  وليفربول المتصدر جدول بريميرليج، الذي اتسع لـ11 نقطة، بعد تعثر السيتي أمام نيوكاسل بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج"، وفوز الأخير أمام برايتون بهدفين لهدف.

أصبح ليفربول متصدر برصيد 40 نقطة، خلفه مانشستر سيتي الوصيف برصيد 29 نقطة.

قال جوارديولا: "الفارق أصبح كبيرًا وصعبًا مع ليفربول، لكن علينا الأن نسيان تلك المباراة

وأضاف مدرب السيتي: " علينا أن نعيش اللحظة، وتتقبل ما حدث، لدينا جدول مزدحم خلال الفترة المقبلة، لكن علينا أن نواصل ونحاول، من الأفضل عدم التفكير في ليفربول، الأمر يتعلق بفريقي وعلينا الفوز في كل مباراة".

ويقدم ليفربول عروض قوية منذ بداية الموسم حيث لم يخسر حتى الأن منذ بداية الدوري الكروي الجديد،

بينما تعثر مانشستر سيتي في أكثر من مناسبة، أبرزها خسارته أمام ليفربول بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثانية عشر، وأمام ولفرهامبتون بهدفين دون رد على ملعبه "الاتحاد" وأمام نوريتش سيتي في بداية الموسم بثلاث أهداف لهدفين، وتعادل أمام توتنهام بهدفين لكلا الفريقين.

نجح مان سيتي في خطف لقب البريميرليج في الموسم الماضي، بعد منافسة شرسة له مع ليفربول على صدارة الدوري، وتبادل الصدارة طوال الموسم، حتى نجح مانشستر سيتي التتويج بالبريميرليج في النهاية، بـفارق نقطة واحدة، حيث حصد 98 نقطة، بينما حصد الريدز 97 نقطة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات

المشاركات الشائعة